لوكهيد مارتن تشارك بمعرض القوات المسلحة “أفد 2018”

تستعرض لوكهيد مارتن؛ شركة التكنولوجيا العالمية، وعملاقة الطيران الأمريكية حلولها للدفاع والطاقة والتكنولوجيا خلال مشاركتها في معرض القوات المسلحة “أفد 2018″، الذي تستضيفه الرياض من 25 فبراير إلى 3 مارس.

وخلال مشاركتها في المعرض- الذي تستضيفه وزارة الدفاع السعودية- تعتزم “لوكهيد مارتن” التواصل مع عملائها المحليين، وتأكيد التزامها بتحقيق رؤية المملكة 2030، كما تستعرض محفظتها المتطورة من حلول وتقنيات وأنظمة الطيران والدفاع والفضاء.

وبصفتها شريك الحلول الأمنية للمملكة منذ أكثر من خمسين عامًا، تسعى “لوكهيد مارتن” إلى إقامة علاقات تعاونية جديدة مع موردين محليين؛ بهدف دعم منظومة التصنيع المحلية المزدهرة في المملكة.

وصرح آلان شينودا؛ الرئيس التنفيذي للوكهيد مارتن السعودية، بأن الشركة تعمل على توسيع نطاق عملها في المملكة، بالسعي للعمل مع موردين محليين، للمساعدة على تحقيق أهداف التوطين التي تضمنتها رؤية 2030، وضمان استدامة صناعة الطيران والدفاع في المملكة.

تشارك “لوكهيد مارتن” في المعرض في الجناح D418 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

600 ألف مسافر بمنافذ المنطقة الشرقية أيام العيد

كشف العقيد معلا بن مرزوق العتيبي؛ المتحدث الرسمي للجوازات بالمنطقة الشرقية ، أن المسافرين القادمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *