لقاء توظيفي لذوي الإعاقة في تبوك

أقام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية في منطقة تبوك “هدف”، أمس, لقاءًا وظيفيًا للباحثين عن عمل من الأشخاص ذوي الإعاقة المسجلين في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) بالتعاون مع شركه تبوك الدوائية، وذلك بمقر فرع الصندوق بتبوك.

ويهدف الملتقى إلى توفير برامج تدريبية وتأهيلية وإرشادية للمتقدمين على الفرص الوظيفية من الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك في إطار الشراكة مع القطاع الخاص لتزويد القوى الوطنية بالمهارات والمعارف الأساسية تلبية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

ويأتي اللقاء امتدادًا لبرامج توظيف سابقة عقدها صندوق تنمية الموارد البشرية بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

متخصصة في ريادة الأعمال تدعو لرصد الأفكار الجيدة لتحويلها إلى فرص استثمارية

دعت فاطمة الخلف؛ المتخصصة في ريادة الأعمال، إلى رصد الأفكار التي يمكن أن تتحول إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.