لقاءات توظيف لشغل 121 وظيفة بالرياض.. اليوم

كشفت غرفة الرياض عن توفر 121 وظيفة إدارية وفنية بالقطاع الخاص، طرحتها 6 شركات ترغب في شغلها بالمؤهّلين من السعوديين والسعوديات من حملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة.

وأضافت الغرفة أن موعد إجراء المقابلات الشخصية لشغل هذه الوظائف سيكون اعتبارًا من اليوم الإثنين وحتى الخميس المقبل، وذلك بمقر الغرفة والشركات.

ومن جانبه، أوضح منصور الشثري؛ رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، أن الوظائف المطروحة تحت مسميات مسؤولة مركز اتصال، مديرة مركز تدريب، معلمة لغة إنجليزية، بائع، موظف مبيعات، أمين مستودع، أخصائي موارد بشرية، استشاري مبيعات.

وأشاد بالتعاون والتجاوب الذي تُبديه منشآت القطاع الخاص مع توجّهات الغرفة وجهودها في مجال توظيف السعوديين والسعوديات الباحثين عن العمل، موضحًا أن هذه التوجّهات تأتي مواكبة ودعمًا لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتماشيًا مع متطلبات المرحلتَين الحالية والمستقبلية.

ودعا الشثري الراغبين في العمل بالقطاع الخاص من الشباب والشابات للاستفادة من هذه الوظائف المطروحة، مؤكدًا حرص الغرفة على تسخير قدراتها وعلاقتها لتكون حلقة وصل بين منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض؛ لتوفير المزيد من فرص التوظيف للباحثين عن العمل.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إطلاق مبادرة “صناعة النجاح” لدعم طلاب طب الأسنان

أطلقت د. لينا حسين طبيبة أسنان وتجميل مبادرة بعنوان “صناعة النجاح” لتقديم الدعم لطلاب وطالبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.