كيف تحصل على فرنشايز InterContinental؟

تأسست سلسلة فنادق إنتركونتيننتال  للفنادق والمنتجعات  بإنجلترا عام 1946 ، ومنحت أول رخصة فرنشايز عام1956 ، وتتخذ من أتلانتا، وجورجيا بالولايات المتحدة مقرات لها.

ويتولى منح الفرنشايز فندق هوليداي هوسبيتالتيLLC (HHFL).
إنتركونتيننتال ، فنادق متمركزة بشكل نموذجي في الأسواق الرئيسة، والمدن الثانوية الهامة ومناطق المنتجعات.وتتميز بخدمات ومنافع كاملة لنزلائها وتزخر بمرافق ذات خدمات متكاملة لرفاهية نزلائها، خاصة من رجال الأعمال.
وتقدم HHF رخص فرنشايز لإقامة أجنحة في الفنادق مثل ستاي بريدج وان هولي داي، ومجموعة فنادق أصحاب العلامة التجارية بلازا كراون في الولايات المتحدة وكندا.

الدعم المالي:
لا تقدم HHFL للفرنشايز أي برنامج رسمي للتمويل المباشر أو غير المباشر، لكن يمكنها منح قروض أو ضمانات وفقًا للشروط التي يتم التفاوض عليها على أساس كل حالة على حدة مع ممنوح الفرنشايز المحتمل. وتقع مسؤولية الحصول على التمويل المنظم على ممنوح الفرنشايز لتغطية نفقات استخدام الفندق، وافتتاحه، وتشغيله وإدارته.

التدريب والمساعدة:
لا تساعد HHFL في توظيف العاملين، بل تساعد في تدريب بعض الموظفين إما في فندق ممنوح الفرنشايز، وفي مقر HHFL في أتلانتا، جورجيا، أو في مختلف المواقع الحضرية الكبرى الأخرى التي يتم تعيينها، على أن يقوم ممنوح الفرنشايز بتحمل أية نفقات تخص السفر والمعيشة من أجل المتدربين، وقد تفرض HHFL رسومًا من أجل حضور ورش العمل التدريبية.
ويجب على كل مدير عام إنهاء برنامج التدريب وشهادة الإدارة العامة في غضون 180 يومًا من توليه المنصب، وأن يكون مقبولًا لدى HHFL، وأن يستكمل مدراء خدمة الضيوف ومدراء المبيعات ، والمدراء التنفيذيون، ومدراء الهندسة والمدربون المعينون ومديرو الأغذية والمشروبات، التدريب المناسب في مكتب الشركة HHFL، أو في موقع آخر تعيّنه، في غضون 90 يومًا من بدء استلام المناصب. كذلك، ينبغي على الموظفين في HHFL تقديم الاستشارات في الموقع  أو القيام بزيارة تدريبية إلى الفندق كل عام. وخلال مدة الاتفاقية، تقوم HHFL بتوفير برامج التدريب المطلوبة والاختيارية في مواقع مختلفة، بما في ذلك مقرات HHFL.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خالد الهندي: سمعة العلامات التجارية الوطنية تؤهلها لترخيص الفرنشايز خارج المملكة

حوار – حسين الناظر منذ حصوله على البكالوريوس في إدارة أعمال، نجح في حفر تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *