“كيف تبدأ مشروعك الصغير” يواصل فعالياته في غرفة الشرقية

تواصل غرفة الشرقية بالجبيل الصناعية ممثلة بمركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، استضافتها لبرنامج “كيف تبدأ مشروعك الصغير” في دورته الـ29 ، الذي انطلق يوم الأحد 23 أبريل الجاري وينتهي الخميس 4 مايو المقبل.

تنظم الدورة بالتعاون مع دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي التجاري، بهدف دعم وتوجيه رواد الأعمال الراغبين في بدء مشاريعهم الصغيرة، وتزويدهم بالمعرفة اللازمة لضمان تحقيق النجاح المطلوب.

يشارك بالبرنامج عدد من الخبراء والمتحدثين المتخصصين في مجال ريادة الأعمال، مثل زيد عبدالله اليعيش؛ الخبير المصرفي، و بدر الجعفري؛ المستشار القانوني، والدكتور فهد القحطاني؛ الخبير الاقتصادي.

يناقش البرنامج بعض الزوايا الهامة الخاصة بالمشروعات الصغيرة، مثل معايير إعداد دراسات الجدوى، والأطر التسويقية للمشاريع الناشئة، وكذلك الجوانب المالية والمحاسبية وفقًا للنظام المحاسبي المعاصر وموازين المراجعة ودليل الحسابات بالمنشآت الصغيرة، بالإضافة إلى الجوانب القانونية والإجرائية.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم لإشراك المؤسسات الصغيرة بمشاريع التعدين في المملكة

وقع المهندس خالد بن صالح المديفر؛ رئيس شركة التعدين العربية السعودية “معادن”  ،و خالد العبودي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *