كليات التميز توقع مذكرة تفاهم مع نادي الطيران السعودي

أبرمت شركة كليات التميز مذكرة تفاهم مع نادي الطيران السعودي برعاية محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، وقع المذكرة الرئيس التنفيذي لشركة كليات التميز الدكتور فهد التويجري والمدير العام التنفيذي لنادي الطيران السعودي الكابتن فارس محمد منير بمقر المؤسسة اليوم.

وتهدف المذكرة للتعاون المشترك بــــين الطرفين وتقديم برامج ومحاضرات تدريبية تتعلق بصيانة وسلامة محركات الطائرات التابعة لنادي الطيران السعودي، وتحقيق الأهداف المشـــتركة والتي تخدم تطلعات الطرفان الاستراتيجية.

وتشتمل المذكرة على عمل برامج ومحاضرات توعوية للطيارين أعضاء النادي عن اجزاء محركات الطائرات، ونظام الوقود، بحيث يقدمه مختصين في ميكانيكا الطيران، إضافة إلى منح عضوية النادي لجميع متدربي ومنسوبي الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بسعر رمزي، والمشاركة في الملتقيات الخاصة بالنادي، ورفع وعي الطيارين في السلامة.

يذكر أن المؤسسة وقعت عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع العديد من الجهات الحكومية وجهات القطاع الخاص للتعاون في المجالات التدريبية والتقنية وتبادل الخبرات، وتعزيز الشراكة بما يتوافق مع برامج الهوية الجديدة للمؤسسة ورؤية المملكة 2030.

مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح مؤتمر “سلامة الغذاء” بحضور جهات رقابية دولية

افتتح الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة؛ وزير الصحة، اليوم الثلاثاء، المؤتمر والمعرض السنوي الثاني الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.