“قيود” أول برنامج محاسبي ناشيء لإدارة أعمالك في المملكة

أعلن برنامج “بادر” لحاضنات ومسرعات التقنية التابع لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن إطلاق  أحدي الشركات التي تم  احتضانها ، برنامج محاسبي ” قيود” ، والذي يعد الأول على المستوى العربي والمصمم فقط لاستخدام رواد الأعمال ولغير المحاسبين.

ويتيح  التطبيق الجديد لأصحاب المنشاءات الصغيرة والمتوسطة العديد من الخدمات سهلة الاستخدام أبرزها إدارة العملاء والموردين، إصدار الفواتير للعملاء، وتقديم عروض الأسعار بطريقة احترافية، كما يتيح النظام خدمات أخرى مثل إصدار أوامر الشراء، إدارة المخزون، خدمة نقاط البيع، خدمة الربط (API)، إلى جانب مزايا إدارة الصلاحيات والموافقات من قبل المستخدمين لجميع العمليات والتقارير المتوفرة في النظام الذي يدعم مختلف أنظمة التشغيل “.

ويستهدف التطبيق الشركات الناشئة والمنشاءات الصغيرة والمتوسطة بهدف رفع كفاءتها وإنتاجيتها وضمان استمراريتها ومنافستها في السوق عبر خفض التكاليف.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى مستقبل السياحة والترفيه ينطلق في جدة 9 أكتوبر المقبل

تنظم غرفة جدة -ممثلة في لجنة السياحة- فعاليات ملتقى مستقبل السياحة والترفيه 2017، تحت عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *