قمة التكنولوجيا الذكية للرعاية الصحية تنطلق فبراير القادم

تنطلق 19 فبراير القادم ولمدة يومين قمة التكنولوجيا الذكية للرعاية الصحية السنوية؛ وذلك في المنطقة الوسطى بالرياض بتنظيم من شركة فلمينك جلف.
تتيح قمة التكنولوجيا الذكية للرعاية الصحية، عرض التطورات التقنية والابتكارات ومعالجة القضايا والتحديات الحاسمة التي تواجه قطاع تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.
تناقش القمةعدة مواضيع؛ منها  الرعاية الصحية والتحديات في المملكة، وكيف تتواكب مع رؤية 2020, و السجلات الصحية والطبية الإلكترونية، وطرق الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات لتحسين خدمات المستشفيات .
وتقدم رؤية السعودية 2030 فرصًا غير مسبوقة لتطوير القطاع الصحي في المملكة تضمن  تعزيز نمط الحياة الصحي والتركيز على مكافحة الأوبئة والأمراض المعدية إلى جانب الطب الوقائي.

طب الوقائي.

 

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إعلان شروط تراخيص جامعات عالمية في المملكة قريبًا

انتهت وزارتي التعليم والتجارة والاستثمار، والهيئة العامة للاستثمار، من تحديد شروط وآليات إصدار التراخيص للجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *