الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

قالوا في ذكرى البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين

قدم أمراء وقيادات المملكة العربية السعودية، خالص التهاني والتبريكات، بمناسبة ذكرى البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،مشيدين  بالجهود المبذولة على مدار عامين متتالين؛ لتعزيز مسيرة الإصلاح وتحقيق التنمية المستدامة بالمملكة.
 
من جانبه أشاد الأمير محمد بن نايف؛ ولي العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، بسعي خادم الحرمين لتحقيق وحدة الصف العربي والإسلامي، في ظل ما يعصف بالأمتين الإسلامية والعربية من تحديات كبرى ومخاطر عديدة، لافتًا إلى تسارع خطوات مسيرة التنمية في عهد الملك سلمان، وفق الرؤية الوطنية الشاملة التي تمكنت من استيعاب كافة متطلبات تنمية الوطن وتلبية احتياجات المواطن، على حدٍ سواء.
 
ولفت الأمير محمد بن سلمان؛ وليّ وليّ العهد السعودي، إلى حصيلة الإنجازات الخارجية المُحققة خلال حكم خادم الحرمين، والتي زادت من ثقل المملكة السياسي ومكانتها الدولية؛ إذ تحولت المملكة خلال العامين الماضيين إلى ملتقى عالمي ومركز اهتمام دولي ووجهة للقادة ورؤساء دول العالم بهدف تعزيز العلاقات المشتركة، وتنمية المصالح المتبادلة، والتنسيق والتشاور المستمر حول القضايا الإقليمية والدولية، مشيرًا إلى دور المملكة في مد يد العون والمساعدة الإنسانية للدول العربية والإسلامية والصديقة؛ ما أسهم في تخفيف معاناتها جراء الكوارث الطبيعية والصراعات السياسية.
 
وتطرق الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز؛  أمير منطقة المدينة المنورة، إلى ما امتازت به المملكة عن مثيلاتها من الدول من حيث قوة التلاحم والصلة ووحدة الصف بين الحاكم والمحكوم؛ ما يعكس أسلوبًا ومنهجًا أبويًا فُطرت عليه قيادة هذه البلاد.
 
ووصف الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم، الذكرى الثانية لبيعة العاهل السعودي ، باللحظة التاريخية التي تستحق أن يقف أمامها الجميع ، نظرًا لما تمر به البلاد من طفرة على كافة الأصعدة بالرغم مما يحيط بها من ظروف دولية معقدة.
 
وركز الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الباحة، على الإنجازات التي استشعرها المواطن في ظل عامين من حكم الملك سلمان بن عبد العزيز؛ ما يحفر هذه الحقبة الزمنية في ذاكرة التاريخ بسطور من ذهب. 
 
وأعرب المهندس محمد بن عبدالهادي العمري؛ أمين منطقة المدينة المنورة، عن شكره للقيادة الرشيدة على ما تشهده البلاد من نهضة حضارية في جميع أرجاء البلاد، خاصة منطقة المدينة المنورة التي تتلقى الدعم الكامل والمتواصل لتقديم أفضل الخدمات للزوار والمعتمرين.
 
في السياق ذاته، رفَع سليمان بن عبدالله الحمدان؛ وزير النقل، أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والقيادة الرشيدة والشعب السعودي، بالنيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات وزارة النقل، والهيئة العامة للطيران المدني، وهيئة النقل العام، والمؤسسة العامة للموانئ، والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية، وشركة الخطوط العربية السعودية.
 
وجدير بالذكر، أن المملكة شهدت خلال العامين الماضيين إنجازات هائلة،  شكلت حقبة فريدة في بناء الوطن وتنميته, بفضل ما تبنته القيادة الرشيدة من رؤية 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020 ، وما تضمنه من قرارات ملكية وخطوات فاعلة تمهد الطريق للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بالمملكة.
 
كتبت: سلمى ياسين 

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *