السفير القطان

في اليوم العالمي للمرأة..السفير السعودي بالقاهرة يرسل تهانيه لنساء المملكة

بعث اليوم، أحمد عبدالعزيز قطان؛ السفير السعودي بالقاهرة، التحية للمرأة السعودية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس.

جاء ذلك عبر تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال: “في اليوم العالمي للمرأة أعبر عن فخري الشديد بما أحرزته المرأة السعودية في عهد الملك سلمان وتحت قيادته الرشيدة”.

ولفت إلى إنجازات المرأة في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والعلمية والطبية والثقافية والاجتماعية، قائلًا “إبنة بلدي السعودية، أتوجه لك بالشكر الواجب على عطائك ومثابرتك التي باتت محل احترام وتقدير لكل مهتم بقضايا المرأة، نجاحك اليوم واقع نراه”.

جدير بالذكر أن حققت المرأة السعودية خلال الآونة الأخيرة، إنجازات ضخمة في العديد من المجالات، في ظل اهتمام القيادة بالمملكة بتعزيز دور المرأة الريادي في إطار رؤية 2030.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاستثمار تُطلق رخصة عالمية لريادة الأعمال

أطلقت الهيئة العامة للاستثمار، خدمة إصدار رخصة ريادة الأعمال؛ للراغبين في مزاولة العمل الحر عبر تأسيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *