فرنشايز مطاعم أجنحة الدجاج يحقق أعلى النجاحات

تمتاز مشروعات الفرنشايز عن سواها بقدرتها على النجاح؛ حتى في ظل الأزمات التي تعصف بأكبر المشروعات.

وأذكر في هذا المقام، كيف نجح مشروع فرنشايز أجنحة الدجاج في ظل الأزمة المالية العالمية التي عصفت باقتصادات الدول في سبتمبر 2008، والتي بدأت أولًا في الولايات المتحدة الأمريكية ثم امتدت إلى  دول العالم لتشمل أوروبا  وآسيا ودول الخليج والدول النامية؛ لارتباط اقتصادياتها مباشرة بالاقتصاد الأمريكي، إلا أن مشروعات الفرنشايز الخاصة بمطاعم أجنحة الدجاج لم تتأثر مطلقًا، بل على العكس حققت نجاحًا هائلًا.

كانت ديبورا سيرلس قبل افتتاح مطعمها Wing Zone  في سافانا مع زوجها جيريمي ترى أن يقدم مطعمها أجنحة الدجاج بدلًا من  البيتزا والوجبات الصينية، فقررت العمل مع زوجها في مجال الفرنشايز بعد أن فقد زوجها وظيفته، فكانت المفاجأة بتحقيق المشروع نجاحًا هائلًا في مختلف المقاطعات الأمريكية.

كذلك، كوّن ستيفن سوليفان،   في نوفمبر 2009 فريقًا من رجال الأعمال والمستثمرين بهوبوكين نيوجيرسي؛ إذ أطلق سلسلة مطاعم Buffalo Wild Wings ، فحقق نجاحًا مبهرًا في ظل الكساد العالمي.

ووفقًا لبيتر شوارزر؛ مدير الأبحاث بشركة الامتياز FranData ، فإن مشروعات أجنحة الدجاج، والبيتزا، تعدّ من أكثر مشروعات الفرنشايز المربحة.

وأضاف أن التحدي الذي تواجهه أي صناعة تتعطش إلى النمو يتمثل في التعامل معها بشكل جيد، مؤكدًا أن من يعمل في مشروعات أجنحة الدجاج يحتاج إلى العمل الجاد؛ لاستقطاب أفضل  أصحاب الفرنشايز المؤهلين، وتزويدهم بالدعم اللازم، ووضع استراتيجية طويلة الأجل للعلامة التجارية.

وبالرغم من مرور كل هذه السنوات، لاتزال مشروعات أجنحة الدجاج تواصل نجاحاتها حتى الآن، فإن كنت عزيزي رائد الأعمال تفكر في مشروع مربح، فسارع إلى فرنشايز أجنحة الدجاج.

سارة ماكس

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فرنشايز Wendy

تاريخ التأسيس: 1969 تاريخ منح الفرنشايز: 1972 المقر: دبلن،أوهايو توصيف العمل: تمنح شركة Wendy فرنشايز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *