فرص وظيفية للشباب بالغرفة التجارية الخميس المقبل

دعت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الشباب الباحثين عن عمل من غير المسجلين في التأمينات الاجتماعية، لحضور ملتقى التوظيف المزمع انعقاده يوم الخميس المقبل، بمقر الغرفة، والذي تطرح من خلاله 23 منشأة فرصًا وظيفية في مختلف المجالات بالقطاع الخاص.

ويعقد مركز التدريب والتوظيف بالغرفة، بالإضافة للملتقى، محاضرة إرشادية في مجال التنمية البشرية والسلوك الوظيفي؛ لمد الشباب بالمعرفة اللازمة لدخول سوق العمل في القطاعين العام والخاص.

جدير بالذكر أن الغرفة تسعى لتفعيل رؤية 2030، عبر تنمية الموارد البشرية الوطنية وخفض نسب البطالة من الجنسين، كما دعت الغرفة منشآت القطاع الخاص للمساهمة في إبراز جهود قطاع الأعمال وحرصه على توظيف الباحثين عن عمل من خلال التفاعل مع مركز التدريب والتوظيف بالغرفة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معرض البناء السعودي 2017 ينطلق الإثنين المقبل في الرياض

تنطلق فعاليات معرض البناء السعودي في نسخته التاسعة والعشرين،  في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *