غرفة حائل تُكرم الطالب الفائزة بجائزة التطبيقات الإلكترونية بهاكاثون الحج

كرّمت الغرفة التجارية الصناعية بحائل أمس الثلاثاء الطالب عبد الوهاب العنزي؛ الفائز بجائزة التميز للتطبيقات الإلكترونية في هاكاثون الحج الذي أقيمت فعالياته في مدينة جدة الأسبوع الماضي.

والتقى رئيس غرفة حائل عبدالله العديم؛ وأعضاء مجلس الغرفة الطالب ووالده الدكتور عبد الله العنزي؛ وأشقائه بمقر الغرفة و قدموا لهم خالص التهاني والتبريكات بهذا الإنجاز.

وعدّ رئيس غرفة حائل عبدالله العديم؛ ما حققه الطالب إنجازًا للوطن وهو نتاج للاهتمام والدعم الكبير من ولاة الأمر للمواهب الشابة وصقلها والحفاظ على مقدرات الوطن والاستثمار في شبابه وصقل مواهبهم مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وتنظيم مثل هذه الفعاليات العالمية الفريدة من نوعها والذي شارك فيها أكثر من 3000 مشارك.

وقدّم رئيس غرفة حائل وأعضاء المجلس؛ دعمًا ماليًا للطالب يقدر بـ 10 آلاف ريال للطالب عبد الوهاب العنزي؛ مقدمين شكره لوالده على دعمه له بالإضافة إلى بحث تطوير مشروع الطالب بشكل أوسع في المستقبل من قبل الغرفة.

من جهته ثمن والد الطالب الدكتور عبدالله العنزي؛ هذا التكريم الذي قدم لابنه وللدعم والاهتمام الذي يجده من غرفة حائل.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم.. محاضرة حول أساسيات التسويق بغرفة الدوادمي

يُقدم حمود بن عبد الرحمن الرويس؛ اليوم الخميس محاضرة بعنوان “أساسيات التسويق”، بمركز التدريب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.