غرفة الشرقية تنظم لقاء الإعلاميين والإعلاميات 2018 برعاية وزير الإعلام

يرعى الدكتور عوّاد بن صالح العوّاد؛ وزير الإعلام ،”لقاء الإعلاميين والإعلاميات 2018″ التي تنظمه غرفة الشرقية مساء اليوم الثلاثاء، بالمقر الرئيس للغرفة بالدمام.

ويبحث اللقاء الذي تعقده الغرفة بشكل دوري منذ عدة سنوات، عددًا من الموضوعات المتعلقة بالواقع الإعلامي المعاصر، وآفاق العمل على هذا الصعيد.

وأوضح عبدالحكيم بن حمد العمّار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن الغرفة دأبت على إقامة اللقاء، ودعوة وسائل الإعلام والإعلاميين والإعلاميات للمشاركة فيه؛ بهدف إتاحة المجال لمناقشة القضايا المتعلقة بالخطاب الإعلامي، والتطورات المتلاحقة على هذا الصعيد، وتحقيق مزيد من التواصل مع المؤسسات الإعلامية المختلفة في المنطقة، نظير ما تقدمه هذه المؤسسات من خدمات جليلة للمجتمع، خصوصا في الجانب الاقتصادي.

وأشار الخالدي إلى أن رعاية وتشريف وزير الإعلام، سوف يعطي اللقاء قيمة إضافية، ويوفر دعما كبيرًا لتعزيز العلاقة بين وسائل الإعلام والمؤسسات الاقتصادية بشكل عام، وسيسهم ذلك في إثراء النقاش والحوار مع الإعلاميين والإعلاميات لتعميق الشراكة بين مختلف الأطراف وخدمة قطاعاتنا التنموية بشكل عام.

وأضاف الخالدي أن التطورات الكبيرة والهائلة التي تشهدها بلادنا الحبيبة، في ظل رؤية المملكة 2030، تؤكد أهمية أن ترتقي طروحاتنا الإعلامية بما ينسجم مع كل هذه التطورات والتحوّلات، وما نراه على أرض الواقع هو أن وسائل الإعلام المحلية تبذل جهودا واضحة في هذا الشأن، وتشهد تطورات هائلة في هذا الجانب.مضيفًا أنه من أجل مزيد من الحيوية والإبداع في هذا المجال ارتأت غرفة الشرقية أن يكون لها مساهمة في رفد حراكنا الإعلامي بما ينسجم مع التطورات التنموية الشاملة، وأنه لا يتم ذلك إلا بالتنسيق والحوار مع المؤسسات الاعلامية نفسها، لذلك دأبت على إقامة لقاء الإعلاميين والإعلاميات، الذي حظي بدعم كبير من قبل وزير الإعلام الدكتور عوّاد العوّاد.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم بين الصحة وجامعة الملك عبد الله لنشر ثقافة التطوع الصحي

وقع وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ومدير جامعة الملك عبد الله الدكتور بدران العمر، مذكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.