غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تنظم الحفل السنوي لسيدات الأعمال ديسمبر

تنظم غرفة الشرقية “حفل الاستقبال السنوي” لسيدات الأعمال في 6 من ديسمبر المقبل ، برعاية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آلِ سعود، وبمشاركة سيدات أعمال المنطقة وعدد من المسؤولات والأكاديميات، وذلك في فندق الشيراتون بالدمام.

وأوضح عبدالرحمن بن صالح العطيشان؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن الغرفة تسعى من خلال حفل استقبالها السنوي لسيدات الأعمال إلى تعزيز الصلات بين سيدات أعمال المنطقة مع بعضهن من جهة ومع المسؤولات الحكوميات في مختلف أجهزة الدولة من جهة أخرى، مشيراً إلى أن هذا الملتقى تجتمع فيه الخبرات وصاحبات التجارب الاقتصادية الناجحة وتتبادل فيه الأفكار حول كيفية مشاركة المرأة السعودية بفاعلية في مسيرة الاقتصاد الوطني نحو التنويع والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة.

وأضاف العطيشان، أن الغرفة تولي النشاط الاقتصادي للمرأة اهتمامًا كبيرًا، وذلك من منطلق إيمانها الراسخ بالدور الحيوي الذي يمكن أن تؤديه في مجالات قطاع الأعمال.

وأشار إلى أن الغرفة شكلت عددًا من اللجان النسائية المتخصصة، وأطلقت مجلس شابات الأعمال، بالإضافة إلى مركز سيدات الأعمال، كما حرصت على تفعيل مؤتمر المرأة الاقتصادي مرة كل عامين، لافتًا إلى ما تقوم به الغرفة من فعاليات وبرامج ومنتديات وورش عمل على مدار العام بهدف صقل مهارات ومعرفة سيدات الأعمال بالشأن الاقتصادي ومجالاته المتنوعة.

كتبت- وفاء عبد الباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *