غرفة الشرقية تناقش دور القطاع الخاص في تحقيق رؤية 2030

تنظم غرفة الشرقية بالتعاون مع منتدى الرياض الاقتصادي؛ في الـ  8.30 صباح الخميس  19 يناير الحالي؛ حلقة نقاش حول”دور القطاع الخاص في تحقيق أهداف الرؤية المستقبلية للمملكة 2030″ التي ينظمها منتدى الرياض الاقتصادي بهدف تحديد الدور الذي يستطيع القطاع الخاص أن يؤديه لتنفيذ وإنجاح الرؤية، وذلك بناء على تشخيص السمات الرئيسة لمكونات القطاع الخاص السعودي، ومؤشرات أدائه.

وتسعى الحلقة إلى رصد وتحديد المعوقات التشريعية، والاجرائية، والاقتصادية، والفنية، والادارية، والبشرية التي تحد من قدرة هذا القطاع في تنفيذ أهداف الرؤية المستقبلية.

ويأمل القائمون على الحلقة النقاشية الوصول من خلال الحوار والنقاش إلى تحديد مدى قدرة القطاع الخاص على تحقيق المتطلبات قصيرة وطويلة المدى لتنفيذ أهداف الرؤية، واختيار النماذج المناسبة لمساهمة القطاع الخاص، وتحديد القطاعات ذات الأولوية.

كتب- حسين الناظر

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شعار-وزارة-العمل-Copy

“وزارة العمل” تطلق خدمة استقدام العمالة المنزلية إلكترونيًا

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة التعاقد الإلكتروني لاستقدام العمالة المنزلية، من خلال شركات ومكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *