غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تعقد لقاءات رمضانية لرجال وسيدات الأعمال

تستعد غرفة الشرقية، لعقد لقاءاتها الرمضانية، التي تجمع رجال الأعمال والمهتمين والمسؤولين في مختلف الهيئات والمؤسسات، وذلك للتهنئة بحلول الشهر الكريم، في مقرها الرئيس في الساعة العاشرة مساءً يوم الثاني من رمضان.

وتعقد الغرفة لقاءات مماثلة في مقرات فروعها بالخفجي والجبيل والقطيف، في الساعة العاشرة مساءً يوم الثالث من رمضان، على أن يعقد لقاء مماثل لسيدات الأعمال بالمقر الرئيس للغرفة مساء اليوم الثالث من رمضان.

وقال عبدالرحمن بن صالح العطيشان؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة: “الهدف هو تبادل الحوار ووجهات النظر بين أفراد المجتمع الاقتصادي في المنطقة في ظل أجواء رمضانية تتميز بالخصوصية”، داعيًا كافة المشتركين من رجال وسيدات الأعمال، ومنتسبي قطاع الأعمال، وغيرهم من المهتمين، إلى حضور لقاءات التواصل الرمضاني.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان بن عبدالعزيز

المملكة تستضيف فعاليات”قمة العشرين” عام 2020

اختار قادة مجموعة العشرينG20 المملكة العربية السعودية لاستضافة فعاليات القمة القادمة عام 2020، وذلك لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *