غرفة الشرقية
مقر غرفة الشرقية بالدمام

غرفة الشرقية تطلق معرض للتوظيف نهاية 2017

أعلنت غرفة الشرقية عن استعدادها لإقامة ثلاث فعاليات كبرى  في الربع الأخير من العام الجاري بالتعاون مع شركة معارض الظهران الدولية، وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية .

وستبدأ الفعاليات بإقامة معرض التوظيف  بالمنطقة والذي تسعى من خلاله الغرفة إلى دعم جهود توطين الوظائف، وتوفير احتياجات قطاع الأعمال من الكوادر الوطنية المدربة والمؤهلة، إضافة إلى دعم رواد ورائدات الأعمال من الشباب والفتيات .

وصرح عبد الرحمن بن عبد الله الوابل؛ الأمين العام لغرفة الشرقية ، بأن الاتفاقية التي تم توقيعها مع شركة معارض الظهران الدولية تدعم جهود السعودة واستقطاب العمالة الوطنية المؤهلة وكذلك المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص.

أضاف الوابل أن التعاون مع شركة الظهران يهدف إلى تقديم الدعم اللازم وتسخير كامل الإمكانات لأجل تنظيم جميع فعاليات غرفة الشرقية المزمع إقامتها في مركز المعارض .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان بن عبدالعزيز

المملكة تستضيف فعاليات”قمة العشرين” عام 2020

اختار قادة مجموعة العشرينG20 المملكة العربية السعودية لاستضافة فعاليات القمة القادمة عام 2020، وذلك لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *