غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تسلم جوائز أفضل منشأة واعدة الشهر القادم

تنظم غرفة الشرقية حفل جائزة الدكتور غازي القصيبي لأفضل منشأة واعدة وذلك في 26 سبتمبر القادم في فندق كمبينسكي العثمان.

ويرعي الجائزة الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، وعدد من الشركات مثل الجميح القابضة، وشركة السحيمي، ومجموعة الراشد، وشركة القحطاني القابضة.

وستمنح الجائزة لأفضل خمس عشرة منشأة واعدة بواقع ثلاث منشآت في كل قطاع من القطاعات الخمسة المختارة، وذلك بصورة عينية على شكل درع مميز من غرفة الشرقية.

وسيحصل الفائزون على الترويج المكثف للمنشأة من خلال التغطية الإعلامية المميزة للجائزة، بالإضافة إلى الترويج المكثف للمنشأة من خلال التغطية الإعلامية المميزة للجائزة، و إظهار شعار المنشأة في داخل الغرفة وخارجها، والإعفاء لمدة سنة من رسوم الاشتراك بالغرفة.

جدير بالذكر أن مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية يهدف إلى تعزيز روح المبادرة بين أبناء المنطقة ودعم قطاع اقتصادي حيوي ومهم هو قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *