غرفة الشرقية
مقر غرفة الشرقية بالدمام

غرفة الشرقية تستضيف معرض الوظائف 2017 أكتوبر المقبل

تُنظم غرفة الشرقية للسنة الرابعة على التوالي، فعاليات معرض وظائف 2017 ، من 23 إلى 26 أكتوبر المقبل، في أرض معارض شركة الظهران إكسبو، على طريق الدمام الخبر الساحلي، بمشاركة عدد كبير من المؤسسات المعنية بشؤون التوطين والتدريب والسعودة .

يهدف المعرض إلى إبراز دور قطاع الأعمال في توفير فرص العمل للمواطنين ودعم جهود توطين الوظائف وجمع ذوي الخبرات في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف، بالإضافة إلى تأصيل الوعي المهني، ونشر مفهوم الثقافة المهنية في المجتمع، كما يشهد حضور عدد من الجهات الوسيطة المسؤولة عن خدمات التدريب والتعليم والتأهيل و تنسيق العلاقة بين العامل وطالب العمل.

من جانبه قال عبدالرحمن بن صالح العطيشان؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، إن هذا المعرض يمثل حلقة وصل مثالية لجمع الباحثين عن فرص عمل تتلاءم مع قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية وبين جهات التوظيف المختلفة، لافتًا إلى أن المعرض يُعد الخيار الأفضل في التوظيف للمنشآت وطالبي العمل في المنطقة الشرقية.

وتسعى غرفة الشرقية عبر مثل هذه الفعاليات وضمن عدد من الجهات الوطنية الفاعلة إلى تأصيل ثقافة التوطين في المجالات الاقتصادية والاجتماعية،؛ لخدمة الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة الذي يُعد العنصر البشري أهم عواملها.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *