غرفة الشرقية تدعم خطط التوطين بلقاء وظيفي لـ 7 شركات كبرى

تنظم غرفة الشرقية، ممثلة بمركز التوظيف، لقاءًا وظيفيًا لصالح 7 شركات كبرى، يحتضنه مقر الغرفة الرئيس بالدمام بعد غدًا الخميس 5 أبريل 2018.

وتعرض الشركات، خلال اللقاء فرص عمل متنوعة في أقسام، المبيعات وخدمة العملاء، حيث يتطلب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويحمل مؤهل الثانوية العامة والدبلوم في التخصصات الإدارية.

وقائمة الشركات المشاركة في اللقاء هي: شركة الشايع، وتضاريس نجد للخدمات الأمنية، وشركة أحمد غرم الله الغامدي واخوانه القابضة، ونطاق الكهرباء للتسويق، وجوي الوكاس، وشركة الزامل للصناعة والتجارة والنقل، وشركة أبيات السعودية لمواد البناء، وسيتم عرض الفرص الوظيفية من خلال اللقاءات الشخصية التي ستجرى معهم؛ لتحديد المهام وتقديم العروض المناسبة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التعاون الذي تقوم به غرفة الشرقية، مع الشركات والمؤسسات؛ لتوفير المهارات الفنية الوطنية المؤهلة للعمل في القطاع الخاص، حيث يعد هذا اللقاء تكملة لما قامت به الغرفة ممثلة بمركز التوظيف من تنظيم عدد من اللقاءات الوظيفية لعدد من الشركات في مجالات متنوعة.

كتب ـ عبد الله القطان

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.