غرفة الشرقية تختتم لقاءاتها الرمضانية مساء اليوم بالجبيل

تختتم غرفة الشرقية ـ اليوم الأربعاء ـ برنامج اللقاءات الرمضانية الذي تعقده بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك؛ بهدف تبادل التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل، وذلك بلقاء رجال الأعمال بمحافظة الجبيل الذي يعقد بمقر فرع الغرفة بحي الفناتير.

وكانت الغرفة أقامت في الخامس من شهر رمضان المبارك ، ثلاثة لقاءات رمضانية في كل من (المركز الرئيسي بالدمام لسيدات الأعمال، وفرعي الغرفة بمحافظتي القطيف والخفجي لرجال الأعمال)، حيث شهدت اللقاءات حضورًا مميزًا واهتمامًا لافتا من الحضور.
ففي المركز الرئيسي أقيم ، حيث

وشهد اللقاء الرمضاني الخاص بسيّدات الأعمال، تواجد عضوي مجلس الإدارة نوف بنت عبدالعزيز التركي؛ والعنود بنت توفيق الرماح؛ ضمن حضور كبير من السيدات، من مختلف الجهات الحكومية والاجتماعية والثقافية المختلفة.

وخلال اللقاء تم التأكيد على الدور الكبير الذي ينتظر سيدات وشابات الأعمال في المستقبل القريب، وذلك على ضوء رؤية المملكة 2030 التي أكدت على دور المرأة السعودية في الاقتصاد الوطني، وحرص الحكومة الرشيدة على دعم هذه الدور بمختلف الأشكال، إيمانا بكفاءة وقدرات المرأة السعودية.

وفي فرع الغرفة بمحافظة القطيف، عُقد اللقاء بحضور سعدون الخالدي؛ عضو مجلس إدارة الغرفة، وعبدالمحسن الفرج؛ رئيس مجلس أعمال فرع الغرفة، وعدد من رجال الأعمال في المحافظة، حيث تم استعراض العديد من مجالات العمل والنشاط أمام مجلس الأعمال، إذ أكد الخالدي حرص مجلس إدارة الغرفة على دعم الأنشطة والمبادرات التي تتبناها لجان ومجالس الأعمال.

وفي فرع غرفة الشرقية بمحافظة الخفجي، عُقد اللقاء بحضور حسين بن علي العنزي؛ رئيس مجلس أعمال فرع الغرفة، وعدد من رجال الأعمال بالمحافظة الذين تبادلوا التهاني والتبريكات بحلول الشهر الفضيل، وأكدوا على الدور الاجتماعي لرجال الأعمال وتواصلهم مع كافة الفئات والمؤسسات الاجتماعية المختلفة، كما تم التنويه بالجهود الكبيرة التي تبذلها غرفة الشرقية ممثلة بفرع الغرفة بمحافظة الخفجي؛ من أجل رصد الفرص الاستثمارية والتواصل مع الجهات المعنية لتفعيلها وتحويلها إلى واقع ملموس على الأرض؛ لتحقيق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، وفتح آفاق العمل للشباب السعودي الواعد.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مشاركة سعودية كبيرة في المعرض الدولي”بيزنكس 2018″ بالقاهرة

أول معرض مصري يجمع فرصًا للفرنشايز والاستثمار ويوفر فرص عمل للشباب  30 % من الشركات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.