غرفة الرياض تُناقش تحديات القطاع الصحي بالمملكة

شهدت “ديوانية المنشآت الطبية” التي نظمتها غرفة الرياض ممثلة في لجنة المنشآت الطبية، نقاشات موسعة حول مشكلات وتحديات القطاع الصحي الخاص بالمملكة، بحضور عدد من مستثمري القطاع وأصحاب بعض المستشفيات الخاصة والمراكز الطبية، ومسؤولين من هيئة الغذاء والدواء.

وقال الدكتور خالد العنزي؛ رئيس لجنة المنشآت الطبية بغرفة الرياض “إن هدف اللجنة من عقد مثل هذه اللقاءات تفعيل خدمة التواصل المباشر بين المستثمرين وصناع القرار، بهدف تجاوز الأزمات، وسماع المشكلات، ومناقشة التحديات، ووضع تصوراً لحل المعوقات، التي تواجه القطاع الصحي الخاص بالمملكة”.

وأكد العنزي، أن المملكة تشهد فترة مهمة في تاريخها الاقتصادي، وأن صناع القرار مهتمون جداً للاطلاع على المشكلات التي تواجه المستثمرين لوضع الحلول لها، مثمنًا التعاون الفعال مع التوصيات التي ترفعها اللجنة من وزارات العمل والصحة والتجارة لخدمة القطاع الطبي، والنهوض به تحقيقاً لأهداف رؤية 2030.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“العمل” تعتزم توقيع 4 اتفاقيات جديدة لتوظيف المواطنات

أعلن أحمد الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة تعتزم توقيع 4 اتفاقيات خلال الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.