غرفة الرياض تُعزز خدماتها الالكترونية المقدمة لعملائها

أبرمت غرفة الرياض ـ اليوم الخميس ـ وشركة تمكين للتقنيات اتفاقية، تعاون مشترك؛ تستهدف تعزيز مجموعة الخدمات الالكترونية التي تقدمها الغرفة لعملائها في مختلف المجالات بما يحقق تطلعاتهم، وسعيًا لتطوير بيئة الأعمال بما يخدم الاقتصاد الوطني وجعل من الرياض مركزًا للأعمال بحلول 2020.

وتقضي الاتفاقية التي وقعها أحمد بن علي السويلم؛ أمين عام الغرفة، والدكتور محمد بن فيصل الشيبي؛ الرئيس التنفيذي للشركة، بأن تقوم الشركة بتأمين الخدمات الإلكترونية الجديدة ذات القيمة المضافة لعملاء الغرفة، بما يوفر عليهم الوقت والجهد، وذلك من خلال مساعدتهم في التحقق من البيانات بشكل متكامل، وبما يضمن تقديم خدمات عالية الجودة لمنتسبي الغرفة.

وتشمل بنود الاتفاقية عدد من الخدمات في مجالات تحليل وتصميم وتنفيذ واختبار ونشر الأنظمة والمكونات لإصدار شهادة السعودة معتمدة من الغرفة، و إصدار خطاب تعريف معتمد من الغرفة التجارية بدون الراتب، وكذلك إصدار خطاب تعريف معتمد من الغرفة مع إضافة الراتب.

وبين أمين عام الغرفة أن الاتفاقية تأتي في إطار سعي غرفة الرياض لتحقيق أهدافها الاستراتيجية، المتمثلة في الانتقال في تقديم خدماتها إلى مفهوم الغرفة الالكترونية مواكبة تطور بيئة الأعمال في المملكة، وتسهيل اجراءات رجال المال والأعمال عبر خدمات إلكترونية متكاملة توفر سهولة الإجراء وأعلى درجات الامان الالكتروني .

كتب: عبدالله القطان

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.