غرفة الرياض توقع عقود رعاية مهرجان التسوق

وقعت غرفة الرياض العديد من عقود الرعاية لمهرجان التسوق والترفيه 2017 الذي سيعقد الشهر القادم في الرياض.

وضمت قائمة الشركات التي تم توقيع عقود رعاية معها كلًا من المراكز العربية راعي استضافة حفل افتتاح المهرجان، وشركة أنتور للفنادق، وشركة بالونايزر، ومركز العناية بالشعر والبشرة، وشركة الشمس والرمال، وشركة حمد عبدالله العيسى وأولاده، وشركة نوفالاك.

وصرح محمد المعجل؛ نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان بأن  المهرجان سيشهد انطلاق فعالية ” دراجون أكروبات” والذي سيضم العديد من الفرق الأكروباتية الاحترافية من دول العالم لتقديم عروض بهلوانية وأكروباتية عالمية في خيمة السيرك التي تتسع لعدد 1500 شخص.

جدير بالذكر أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2017م سينطلق  يوم 9 شوال القادم ويستمر إلى 9 ذي القعدة،  وسيسلط الضوء على قطاعات عدة من بينها قطاع السياحة  وكيفية تنشيط الحركة السياحية والتسويقية والترفيهية.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم لإشراك المؤسسات الصغيرة بمشاريع التعدين في المملكة

وقع المهندس خالد بن صالح المديفر؛ رئيس شركة التعدين العربية السعودية “معادن”  ،و خالد العبودي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *