غرفة الرياض تنظم ملتقى توظيف في قطاع الأثاث

تنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل ملتقى توظيف منافذ البيع بنشاط الأثاث، وذلك يوم الأربعاء القادم في مقر الغرفة.

وستقوم الغرفة بعرض أكثر من 600 وظيفة للجنسين ، إضافة إلى عرض الوظائف الشاغرة و احتياجات المنشآت من القوى البشرية الوطنية استعدادًا لتطبيق قرار توطين النشاط مطلع العام القادم.

وسيتم استقبال الرجال بمقر الغرفة الرئيسي بحي المربع شارع الامير عبدالعزيز بن مساعد ، والسيدات بفرع السيدات بمركز المنتجات الوطنية بطريق الملك عبدالله.

وأوضح منصور الشثري؛ نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس أن كبرى شركات الاثاث بالمملكة ستشارك في هذا الملتقى.

وأشار الشثري أن تنظيم الغرفة لملتقى التوظيف في نشاط الاثاث ، يأتي بعد أن نظمت قبل عدة أسابيع ملتقى التوظيف في نشاط السيارات في إطار المبادرة التي تبنتها الغرفة لتمكين منشآت قطاعات الأعمال لتطبيق قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية القاضي بتوطين اثني عشرة نشاطاً مطلع العام القادم.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.