غرفة الرياض تنظم ملتقى التوظيف في القطاع السياحي

تنظم غرفة الرياض بالتعاون مع هيئة السياحة والتراث الوطني لقاء بعنوان” التوظيف للقطاع السياحي والإيواء”، في إطار دعم توطين مهن ووظائف قطاعات السياحة والتراث الوطني في المملكة، ورفع نسبة السعودة في المنشآت السياحية لتحقيق الهدف من مبادرات الهيئة وفق برنامج التحول الوطني 2020، وذلك في 14 من ديسمبر المقبل، بالرياض.

وسيشارك في الملتقى العديد من الجهات الحكومية ومنشآت قطاع الإيواء السياحي، بالإضافة إلى الشركات الخاصة العاملة بقطاع السياحة.

وتتيح الغرفة للراغبين في المشاركة والحضور من الرجال فقط، التسجيل إلكترونياً عبر الموقع trc.rdcci.org.sa.

وتعد هذه اللقاءات أحد المسارات التي تعمل عليها الهيئة لرفع نسبة التوطين في القطاع السياحي بالمملكة بوصفه من أكبر القطاعات الخدمية الموفرة للفرص الوظيفية، من خلال إجراء مقابلات التوظيف مباشرة بين الشركات العاملة في القطاع السياحي مع المواطنين والمواطنات، وسط إقبال كبير من الشباب والفتيات الراغبين بالعمل في الوظائف التي توفرها المنشآت السياحية في مثل هذه الملتقيات.

كتبت – وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *