غرفة الرياض تناقش معوقات قطاع سيارات الأجرة

نظمت غرفة الرياض، ممثلة بلجنة النقل والدعم اللوجستي، لقاءًا موسعًا لنشاط الأجرة العامة، لمناقشة تحديات القطاع، وتقديم الدعم لملاك سيارات الأجرة، والاستماع للتحديات التي تواجههم.

ومن جانبه، أكد سعود النفيعي؛ عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة النقل والدعم اللوجستي، خلال اللقاء، على حرص الغرفة على إشعار ملاك قطاع نشاط الأجرة بكافة الأنظمة والقوانين الصادرة من هيئة النقل، والاستماع لمقترحاتهم وملاحظاتهم من أجل رفعها إلى الجهات المعنية، مشيرًا إلى أن هذه الاجتماعات تأتي في إطار دعم اللجنة للشركات المحلية المزاولة للنشاط، في ظل التنافس الذي يشهده القطاع خلال الفترة الحالية بسبب دخول شركات متنوعة في السوق السعودي.

وأضاف أن اللجنة تعمل على دعم كافة قطاعات النقل في منطقة الرياض، من خلال اللقاءات التي تنظمها الغرفة، والاستماع لمقترحات المستثمرين في القطاع ورفعها إلى الجهات المسؤولة، بالإضافة إلى حرص اللجنة على تحفيز المستثمرين على توطين الوظائف وإتاحة الفرصة للشباب السعودي.

وثمن الحضور دعم غرفة الرياض لقطاع النقل وحرصها على النهوض به، وتقديم الخدمة بمنطقة الرياض مواكبة لأعلى المواصفات والمقاييس العالمية، وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة، ورؤية 2030.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.