غرفة الرياض تعلن غدًا عن مفاجآت مهرجان التسوق 2017

تعقد غرفة الرياض ،غدًا الاثنين مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن الدورة الجديدة من مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2017م، وذلك في فندق دبل ترى هيلتون الرياض.

وسيلقي المؤتمر الضوء على تجهيزات المهرجان الذي سينطلق يوم 9 شوال القادم ويستمر إلى 9 ذي القعدة، بالإضافة إلى دور الجهات المعنية في دعم هذه الفعالية السنوية والحرص على نجاحها وإزالة جميع العقبات من أمامها”.

وصرح ماجد الحكير؛ رئيس اللجنة السياحية بغرفة الرياض، بأنه سيعلن خلال المؤتمر الصحفي عن عدد الجهات المشاركة في المهرجات والرعاة وغير ذلك من الأمور الإدارية والتنظيمية.

أضاف الحكير أنه سيتم تسليط الضوء على المقاصد السياحية في المملكة، ودور السياحة الفترة القادمة في دعم رؤية المملكة 2030 ، وكيفية الاستفادة من مهرجان التسوق في تنشيط الحركة السياحية والتسويقية والترفيهية.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“كريم” تستحدث خاصية حجب رقم العميل خلال شهر في المملكة

تعتزم شركة كريم الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *