غرفة الرياض تعلن عن 598 وظيفة شاغرة..وملتقى التوظيف الخميس المقبل

أعلن المهندس منصور بن عبدالله الشثري؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالغرفة، عن توفير 598 وظيفة شاغرة للشباب من الجنسين في العديد من القطاعات.

يأتي ذلك في ضوء المبادرة التي تبنتها الغرفة؛ لتمكين منشآت قطاعات الأعمال من تطبيق قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية القاضي بتوطين اثني عشرة نشاطًا مطلع العام القادم، وتعمل الغرفة على تنظيم عدد من ملتقيات التوظيف لكل نشاط على حده.

وأوضح الشثري أن اللجنة تعتزم إقامة ملتقى توظيفي لاستقبال طلبات المتقدمين للوظائف يوم الخميس المقبل، لافتًا إلى أنه يشترط للتقدم للوظائف، الحصول على درجات البكالوريوس والدبلوم والثانوي.

وتتمثل الوظائف الشاغرة في قطاعات: المبيعات، والقسم الفني، وقسم الفني البصريات، والصيدلة، والدعاية، والمبيعات، وأخصائي البصريات، والتأمين الطبي، والتنسيق الإداري، والتسويق، وخدمة العملاء.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.