غرفة الرياض تطلق دورة تدريبية حول الصحة المهنية في المصانع

نظمت اللجنة الصناعية بغرفة الرياض بالتعاون مع أكاديمية العبيكان للمعرفة، دورة تدريبية بعنوان ” أساسيات الجودة والصحة المهنية والسلامة والبيئة في المصانع”، بمقر أكاديمية العبيكان للمعرفة بالمدينة الصناعية الثالثة.

وشارك بالدورة التي تعد الأولى من نوعها هذا العام، كافة الجهات المعنية بمجال الجودة والصحة والسلامة والبيئة بالمصانع المحلية، ومن المقرر تنظيم دورات ربع سنوية مماثلة.

 وأكد أيمن الحازمي؛ عضو اللجنة الصناعية بالغرفة،  على دور اللجنة في خدمة القطاع الصناعي بمنطقة الرياض، لاسيما المصانع الصغيرة والمتوسطة وتوعية القائمين عليها، نظرًا لما تلعبه من دور جوهري في دعم الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص العمل.

جدير بالذكر أن الدورة التي تختتم أعمالها اليوم، تأتي ضمن مبادرات اللجنة الصناعية بهدف تثقيف وتنوير العاملين في المصانع بهذا المجال.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية توزع 2 مليار ريال أرباح

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن توزيع 2 مليار ريال أرباح على أسهمها المدرجة في البورصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *