غرفة الرياض تستضيف فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الإثنين المقبل

تستضيف غرفة الرياض فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، يوم الإثنين المقبل الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري في الساعة الخامسة مساءً، وتستمر على مدار ثلاثة أيام، وذلك بالتزامن مع انعقاد فعاليات مماثلة في نحو 160 دولة حول العالم.

تتناول الفعاليات دور الجهات الحكومية في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وعلى رأسهم: بنك التنمية الاجتماعية، والهيشة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وصندوق التنمية الصناعية.

في السياق ذاته، تعقد عدد من ورش العمل؛ لبحث آليات توليد الأفكار لإنشاء المشاريع الصغيرة، وطرق الإدارة المالية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك بالتعاون مع نخبة من المتخصصين في مجال ريادة الأعمال.

يمكن التسجيل لحضور الفعالية عبر الرابط التالي: http://cutt.us/cdRWE

جدير بالذكر أن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال يعد مبادرة دولية دشنت عام 2008، بهدف تعريف الشباب في القارات الست بموضوع ريادة الأعمال، من خلال إقامة العديد من البرامج، والأنشطة، والفعاليات المتنوعة، في الفترة من 13 إلى 19 نوفمبر من كل عام.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *