غرفة الرياض تدعو الشركات إلى مراجعة أنظمتها الأمنية

دعا المهندس أيمن الحازمي؛ عضو اللجنة الصناعية بغرفة الرياض إلى ضرورة مراجعة كل الأنظمة الأمنية والتعامل معها، وتحفيز الشركات لوضع خطة طوارئ في حال فقدان البيانات.

وأكد الحازمي -خلال اجتماع اللجنة- على أهمية مناقشة خطة عمل استراتيجية اللجنة وأهم القضايا الملحة في القطاع الصناعي، وأهمية الأمن والسلامة الصناعية وخاصة ما جرى الأسابيع الماضية فيما يتعلق بأمن وسلامة المعلومات، عندما تعرضت المواقع الرسمية لبعض الشركات السعودية لاختراقات بهدف الإضرار بها.

واستعرض المهندس عمر الماضي؛ عضو اللجنة ورئيس فريق عمل استراتيجية اللجنة، نتائج أعمال الفريق مبينًا الجهد المبذول خلال الاجتماعات السابقة للوصول إلى خريطة طريق لعمل اللجنة خلال الدورة الحالية، مشيرًا إلى أهمية عقد ورشة عمل عن استراتيجية خطة عمل اللجنة الصناعية يشهدها المنتسبون بغرفة الرياض، بالإضافة إلى الصناعيين لأخذ مقترحاتهم وملاحظاتهم حول الخطة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق ملتقى بيبان لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الرياض 17 سبتمبر

أعلن الدكتور غسان بن أحمد السليمان؛ مستشار وزارة التجارة والاستثمار، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *