غرفة الرياض تجري مقابلات لشغل 220 وظيفة للسعوديين

تبدأ غرفة الرياض بعد غدًا الأثنين في إجراء المقابلات لشغل 220 وظيفة فنية وإدارية بعدد من شركات القطاع الخاص بالتعاون مع مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض و صندوق تنمية الموارد البشرية فرع الرياض.

وسيبدأ يوم الأثنين القادم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على المتوسطة والثانوية لشغل 70 وظيفة في شركة أسواق التميمي، تحت مسمى محاسب زبائن وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحاً.

كما سيتم يوم الثلاثاء 13 ديسمبر إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية والمتوسطة لشغل 90 وظيفة في شركة الشايع الدولية للتجارة، تحت مسمي ممثل مبيعات – دوام جزئي، ممثل مبيعات – دوام كامل وستكون المقابلات لشغل هذه الوظائف بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحاً.

وفي الأربعاء 14 ديسمبر ستجري المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الدبلوم والمتوسط وما فوق لشغل 60 وظيفة في الفحص الفني الدوري للسيارات، والوظائف تحت مسمي فنى فاحص، سائق مسار،وستكون المقابلات لشغل هذه الوظائف بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحاً.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق ملتقى بيبان لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الرياض 17 سبتمبر

أعلن الدكتور غسان بن أحمد السليمان؛ مستشار وزارة التجارة والاستثمار، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *