غرفة الأحساء تستضيف لقاء عمل مع سفير بنغلاديش

استضافت غرفة الأحساء أمس الثلاثاء، لقاء عمل مع غلام موشي؛ سفير بنغلاديش لدي المملكة، ونائب رئيس مجلس إدارة الغرفة لؤي الصالح، وأمينها العام عبدالله النشوان، وعدد من أعضاء المجلس وبعض رجال الأعمال.

وخلال اللقاء تم استعراض سُبل تنمية ودعم العلاقات التجارية بين قطاعي الأعمال في البلدين الشقيقين، وفرص زيادة الاستثمارات والتبادل التجاري.

كما بحث اللقاء فرص تعزيز العلاقات التجارية بما يحقق تطلعات قيادات البلدين في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، لما فيه تعميق علاقات الأخوة والصداقة الممتدة وخدمة مصالحهما واستكشاف فرص الاستثمار الجديدة، إضافة إلى عرض فرص التعاون وتبادل الخبرات والتجارب في مجال الصناعات التقليدية والحرف اليدوية والأسر المنتجة والقروض الصغيرة والاستيراد والتصدير، منوهّين بما تشهده المملكة من الفرص والانفتاح على التطور والتقدم، بفضل برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030م.

وأعرب نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء عن شكره للسفير البنغلاديشي على زيارته للغرفة، مؤكدًا عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين المملكة ودولة بنغلاديش، وما تشكله هذه العلاقات الممتدة من مثالٍ لعلاقات الأخوة الإسلامية والتعاون والصداقة المتينة.

من جانبه أكد السفير غلام، حرص حكومة بلاده على تعزيز وبناء علاقات تجارية قوية مع المملكة، متطلعًا لمزيدٍ من النجاح في تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وزيادة حجم التعاون في قطاع الأعمال التجارية بين البلدين بما يصب في المصلحة المشتركة، مؤكدًا على مقومات وإمكانات الأحساء الكبيرة وما تذخر به من فرص استثمارية وتنموية واعدة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.