غرفة الأحساء تستضيف اجتماع مجلس الغرف السعودية الـ 97

أنهت غرفة الأحساء استعداداتها لاستضافة اجتماع مجلس إدارة الغرف السعودية الـ 97، والمقرر عقده، غدًا الخميس، بمقر الغرفة الرئيس بالأحساء.

وأوضح الدكتور سامي العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، أن المجلس سيناقش في اجتماعه عددًا من القضايا الحيوية والموضوعات الجوهرية المهمة المدرجة في جدول أعماله للدورة الحالية الهادفة إلى الارتقاء بخدمات قطاع الأعمال بالمملكة، بالإضافة إلى طرح جملة من القضايا التي تهدف لتعزيز دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ظل برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

من جانبه، ثمّن عبداللطيف العرفج؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء، فكرة انعقاد اجتماعات المجلس بالتناوب بين مقار الغرف التجارية والصناعية بمناطق ومحافظات المملكة المختلفة، لما له من دور في التعرّيف بإمكانيات وموارد ومعالم كل منطقة ومحافظة، وكذلك تعميق الصلات بين أعضاء مجلس الإدارة وأصحاب الأعمال بالغرف، فضلاً عن تعزيز فرص الاستثمار والتنمية بمختلف المناطق والمحافظات ومدّ جسور التعاون والتواصل بين أصحاب الأعمال السعوديين.

يُشار إلى أن برنامج زيارة واستضافة اجتماع مجلس إدارة الغرف السعودية بالأحساء، سيشمل تكريم المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس الغرف السابق، لجهوده ودوره الكبير في تعزيز مكانة قطاع الأعمال السعودي وتمكينه من القيام بالدور المأمول منه كشريك استراتيجي للقطاع العام في ظل رؤية المملكة 2030.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فعاليات مميزة داخل المعرض السعودي للفرنشايز فبراير القادم

تنطلق فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري وذلك يوم 4 فبراير القادم في مركز الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.