“عَمَار” وعيادات الأعمال توقعان اتفاقية لتمكين أصحاب المنشآت

أبرم المهندس عبدالعزيز بن ربيع الشريف؛ رئيس لجنة ريادة الأعمال “عَمَار”، التابعة للغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الخرج، مذكرة تعاون وشراكة مع عيادات الأعمال؛ لتقديم الاستشارات المجانية لأصحاب المنشآت متناهية الصغر والمنشآت الصغيرة، بحضور ثامر الفرشوطي؛ رئيس مجلس إدارة “عيادات الأعمال”.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى استهداف رواد الأعمال وأصحاب المنشآت متناهية الصغر وأصحاب المنشآت المتوسطة من خلال تقديم الاستشارات لهم عبر نخبة من الخبراء والمستشارين والمتخصصين بما يواكب رؤية 2030 الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي.

وقال ثامر الفرشوطي؛ صاحب مبادرة عيادات الأعمال ورئيس مجلس الإدارة، إن عيادة الأعمال عملت من قبل على معالجة المشاريع المتعثرة، وساعدت الكثير من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر عبر تقديمها للاستشارة المجانية في مختلف مشاريعهم عن كيفية تنفيذها وكيفية عمل دراسات الجدوى والإحصاءات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

متخصصة في ريادة الأعمال تدعو لرصد الأفكار الجيدة لتحويلها إلى فرص استثمارية

دعت فاطمة الخلف؛ المتخصصة في ريادة الأعمال، إلى رصد الأفكار التي يمكن أن تتحول إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.