علي العثيم: مجلة رواد الأعمال علامة فارقة في بيئة مشاريع الريادة العربية

 أكد علي العثيم؛ رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال بمجلس الغرف السعودية أن مجلة رواد الأعمال باتت تُشكل علامة فارقة في بيئة ريادة الأعمال العربية بما تقدمه من المضمون المُميز والمُحتوى المتنوع والثري والأنشطة الريادية التي تُقدمها المجلة للمجتمع العربي، الأمر الذي جعلها مرجعًا ومحفزًا لرواد ورائدات الأعمال العرب.

جاء ذلك بمناسبة قرب صدور العدد المئوي من مجلة رواد الأعمال.

وتوجه العثيم بالتهنئة للجوهرة بنت تركي العطيشان؛ الناشر ورئيس تحرير مجلة رواد الأعمال؛ وهيئة تحرير المجلة بمناسبة صدور العدد  المائة، متمنيًا المزيد من التقدم والنجاح والإزدهار.

وثمن العثيم الدور الذي تلعبه المجلة في نشر وترسيخ ثقافة ريادة الأعمال وتحفيز العمل الحر بالمجتمع العربي، معتبرًا مجلة رواد الأعمال أهم منبر إعلامي يقدم محتوى متميزًا عن ريادة الأعمال باللغة العربية.

كتب / حسين الناظر

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بقيمة سوقية 3.5 مليار ريال.. السوق السعودي يغلق عند 7539 نقطة

أنهى مؤشر السوق السعودي، جلسة اليوم الخميس؛ على تراجع بنقطة واحدة عند 7539 نقطة، وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *