عرب نت ينطلق غدًا في الكويت

ينطلق غدًا الثلاثاء ، النسخة الثانية من مؤتمر عرب نت – الكويت ولمدة  يومين بمشاركة مجموعة من أبرز الخبراء واللاعبين الرئيسيين و رواد الأعمال والمستثمرين في قطاعات الموبايل والإنترنت وتكنولوجيا المعلومات، فضلًا عن الباحثين عن فرص جديدة للاستثمار في الشركات الناشئة والأفكار الإبداعية المبتكرة

 وحسب ما أعلنت “عرب نت” سيتناول الملتقى عدة موضوعات تتعلق بالاستثمار وريادة الأعمال والابتكار وأحدث الاتّجاهات والفرص في السوق الكويتي ودول مجلس التعاون الخليجي .

وسيتضمن الملتقى عددًا من الفعاليات الهامة منها: الخطابات الرئيسية وحلقات النقاش التي ستناقش واقع ومستقبل ريادة الأعمال في الكويت ودول الخليج، واتجاهات السوق والمشاريع الريادية وأفضل الممارسات ومنهجيات بناء فرق العمل وتوسيع الأعمال.

وسيناقش الملتقى أحدث الاتّجاهات في مجال التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة الإلكترونية، والاستراتيجيات الشاملة والقائمة على الطلب، فضلًا عن الابتكار التقني والمصرفي، والخدمات المصرفية والمدفوعات المتنقلة ومستقبل الفروع.

وسيركّز عرب نت الكويت على قطاع الإعلام الرقمي الذي شهد نموًا كبيرًا في الكويت، وسيتناول أفضل الممارسات لإنشاء المحتوى وتوزيعه، وأحدث التقنيات التي تعيد تشكيل التسويق ومسار المستهلك.

 وسيقام على هامش المؤتمر معرض التقنية، مخصص لعرض أحدث منتجات الشركات الرائدة في العالم، والذي يعد حلقة وصل بين الشركات الكبرى والشركات الناشئة.

إضافة إلى تنظيم مسابقتين لرواد الأعمال؛ الأولى مسابقة “ماراثون الأفكار” وهي موجهة لأصحاب الأفكار المبتكرة في المجال الرقمي؛ والتي لم يتمّ تطويرها بعد، والأخرى مسابقة “تحدي الشركات الناشئة” وسيشارك فيها رواد الأعمال الشباب أصحاب الشركات الناشئة الرقمية التي لم يتخطّى تأسيسها عامين.

كتب: مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *