عبر غرفة الرياض.. شركات تطرح 207 وظيفة للسعوديين

دعت غرفة الرياض اليوم، الشباب السعودي للتقدم لشغل “207” وظيفة فنية وإدارية بعدد من شركات القطاع الخاص، والتي ترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من السعوديين.

وذلك عبر مركز التدريب والتوظيف بغرفة الرياض وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية فرع الرياض، وتجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف في الفترة من 6 إلى 8 فبراير الجاري بمقر الغرفة.

وسيتم اليوم الاثنين 6 فبراير إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على المتوسطة والثانوية والدبلوم لشغل (95) وظيفة في شركة أسواق التميمي، والوظائف تحت مسمى محاسب زبائن، مدير علاقات العملاء، محاسب وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة صباحًا. وفي يوم الثلاثاء 7 فبراير ستجرى المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية لشغل 100 وظيفة في شركة سنابل السلام، والوظائف تحت مسمي اخصائي مبيعات وستكون المقابلات لشغل هذه الوظائف بمقر الغرفة العاشرة صباحًا.

أما في يوم الأربعاء 8 فبراير فسيتم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية معهد تقني أو ما يعادله لشغل 12وظيفة في شركة المشرق المتطورة للتعدين، والوظائف تحت مسمي محاسب، جيولوجي تعدين حفر – جيولوجي تعدين استكشاف وستكون المقابلات لشغل هذه الوظائف بمقر الغرفة العاشرة صباحًا.

كتب – سميح جمال

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *