عبد الله أبو ثنين : منظومة العمل تحقق رؤية المملكة 2030

قدم الدكتور عبد الله بن ناصر أبوثنين؛ نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للعمل ، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وللشع السعودي الكريم، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وقال الدكتور أبوثنين، ” نستذكر في الاحتفاءبيوم الوطن، سيرة مؤسس البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ، الذي وحد الصف وجمع الكلمة تحت راية التوحيد الخالدة، وما تحقق على ضوئها من نهضة ومنجزات سار عليها أبناؤه الملوك منبعده، بخطى ثابته نحو بناء الإنسان وإعداده لمستقبل مشرق.

وأضاف نائب الوزير، إن العهد الزاهر، الذي نعيشه اليوم ، أرسى دعائم الدولة من منطلق الثوابت الدينية والقيم الإنسانية وتأصيل التنمية المستدامة والتنوع الاقتصادي، حتى أضحت بلادنا حاضنة للعالم الإسلامي، وحاضرة وبقوة في مختلف المحافل والمشاركات الدولية، إضافة إلى ما تحقق من منجزات وتجارب كانت مثارًالإعجاب الكثير من الدول.

وأكد الدكتور أبوثنين، إن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية، تمضي نحو تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، في تطوير البرامج والمبادرات المرتبطة بسوق العمل، وتعزيز الشراكات مع قطاع الأعمال، بما يخدم التوسع في توطين الأنشطة وإتاحة فرص العمل أمام القوى الوطنية، تحقيقاً لمستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات تُحذر مستخدموا واتساب من رسائل احتيالية

حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس مستخدمي تطبيق “واتساب” من الاستجابة لرسائل الاحتيال التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.