sdr

عبدالمحسن الفرج رئيسًا لمجلس أعمال القطيف بالتزكية  

أطلقت غرفة الشرقية ـ اليوم الثلاثاء ـ مجلس أعمال فرعها بمحافظة القطيف، للدورة الثامنة عشرة، لمجلس إدارة الغرفة، خلال الاجتماع الأول الذي تم خلاله اختيار رئيس المجلس ونائبه.
وأسفر الاجتماع الذي عقد بمقر فرع الغرفة بالمحافظة، عن اختيار عبدالمحسن بن عبدالمجيد الفرج؛ رئيسًا للمجلس بالتزكية، فيما فاز عضو المجلس، هشام آل سيف؛ بمنصب نائب رئيس المجلس، بعد أن حاز على 13 صوتًا، فيما حصل عضو المجلس، حمود بن جاسر الخالدي؛ على 6 أصوات.

وأكد نجيب بن عبدالله السيهاتي؛ عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، حرص الغرفة على دعم مجالس الأعمال في الفروع المختلفة، منوهًا بالفرص الاستثمارية الواعدة التي تنطوي عليها محافظة القطيف، والتي تحملنا مسؤولية كبيرة لرصدها ومن ثم تطويرها؛ لتحقيق قيمة مضافة لاقتصادنا الوطني.

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.