عبدالفتاح مشاط: هيكلة شركات حجاج الداخل قاربت على الإنتهاء

أعلن الدكتور عبدالفتاح مشاط؛ نائب وزير الحج والعمرة، أن الوزارة دخلت في المراحل الأخيرة من إعادة هيكلة مؤسسات أرباب الطوائف، وشركات خدمة حجاج الداخل بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

وأشار “مشاط” أن مراقبة شركات ومؤسسات حجاج الداخل خلال هذا العام، ستتم عبر 3 قنوات رئيسية، هي: نشر الوزارة مراقبين خلال وقت الموسم في مواقع سكن حجاج الداخل عبر جولات غير مجدولة ومفاجئة، والشفافية الموجودة في الموقع الإلكتروني الحالي للوزارة، والقناة الأخيرة عن طريق تطبيق “مناسكنا”.

وعن قطاع العمرة، أوضح الدكتور مشاط أنه تم التوسع في شركات العمرة، حيث كانت في السابق 30 شركة عاملة، أما اليوم 600 شركة تعمل في مجال العمرة، وهذه الشركات سوف ترفع عدد المعتمرين وتسهم في رفع عدد الوظائف للسعوديين.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق الملتقى الثاني للاستثمار الرياضي في الرياض..14 أكتوبر

تنطلق فعاليات النسخة الثانية لملتقى اللياقة البدنية والحياة الصحية والاستثمار الرياضي، في مركز الرياض الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.