مجلس الغرف السعودية

عبدالعزيز المشاري يبحث مع سفير المملكة بفنلندا تعزيز العلاقات الاقتصادية

بحث الدكتور سعود بن عبدالعزيز المشاري؛ الأمين العام لمجلس الغرف السعودية، مع فيصل غلام؛ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فنلندا، سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المملكة وفنلندا وإمكانية تطويرها وتنميتها.

وثمن المشاري اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظها الله- ممثلة في سفراء المملكة بالخارج بدعم قطاع الأعمال السعودي، فضلاً عن التركيز على الجوانب الاقتصادية في ظل رؤية المملكة 2030والتي تتضمن العديد من الفرص الاستثمارية للمستثمرين الأجانب.

ونوه المشاري بأهمية تنمية العلاقات التجارية بين البلدين، وذلك بزيادة حجم التبادلات التجارية والأنشطة الاستثمارية بين قطاعي الأعمال السعودي والفنلندي، من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية، والمعلومات الاقتصادية عن الأسواق والإنتاج والفرص التجارية، واقامة شراكات بين أصحاب الأعمال في البلدين.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أرامكو السعودية تُزود مصر بالبترول 6 أشهر

أعلن طارق الملا؛ وزير البترول المصري اليوم الثلاثاء، الاتفاق مع أرامكو السعودية على توريد الخام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *