“طيران ناس” يحصد جائزة “سكاي تراكس” العالمية في باريس

حصد “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي، جائزة أفضل طيران اقتصادي على مستوى الشرق الأوسط؛ ضمن جوائز “سكاي تراكس” لعام 2017 التي وزعت في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن فعاليات معرض باريس الجوي.

ويعكس الحصول على جائزة “سكاي براكس” ريادة “طيران ناس”، ومدى تطور قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية؛ إذ أن الجائزة تعد بمثابة معيار عالمي للتميز على صعيد شركات الطيران.

وتتولى شركة “سكاي تراكس” منح الجوائز بعد استطلاع آراء الملايين من المسافرين في العالم عن تجربتهم في الخطوط الجوية التي يستخدمونها قبل أن تصل إلى هذا التصنيف، ويقيس المسح عدة معايير للجودة عبر 41 مؤشرًا للأداء في المنتجات والخدمات المقدمة.

من جهته أكد بندر المهنا؛ الرئيس التنفيذي لـ”طيران ناس”: اهتمام طيران ناس بتطوير خدماتها؛ للوصول لأعلى النسب من رضا المسافرين؛ ما أدى إلى التميز وسط بيئة تنافسية قوية.

يذكر أنّ “طيران ناس” قد حصل في السنوات الأخيرة على عشرات الجوائز، منها جائزتان مرموقتان من جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعامي 2015 و2016، وأفضل ناقل جوي يدعم السياحة العربية، وثلاث جوائز للتميز التسويقي.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

4 إدارات تعليم تعتمد منصة «نون» لتهيئة الطلاب في القدرات

وقعت أربع إدارات تعليمية بمدينة الرياض اتفاقيات متعددة مع منصة نون التعليمية، الرائدة في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *