طيران السعودية

طيران السعودية الخاص راعيًا حصريًا لمؤتمر المديرين التنفيذين بالرياض

شارك طيران السعودية الخاص (SPA) ، كراعي حصري للطيران الخاص في مؤتمر المديرين التنفيذيين (TOP CEO) والذي أقيم لأول مرة في المملكة العربية السعودية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية الثلاثاء الماضي،  مستعرضة خدمة البيرق.

وجاءت جلسات المؤتمر بهدف تسليط الضوء على المتغيرات التي تواجه صناعة الأعمال عالميًا وإقليميًا، والتحديات الإقليمية على وجه الخصوص بين قادة الفكر والمديرين التنفيذيين والمسؤولين في عالم صناعة الأعمال، وقد ناقش المدراء التنفيذيون والقادة أبرز القضايا والمحاور المتعلقة بالمال والأعمال وأفضل الطرق لأخذ منظماتهم إلى الأمام، مع الاستفادة من التحولات القادمة.

وقال المتحدث باسم للطيران الخاص، الراعي الحصري للمؤتمر، إن طيران السعودية الخاص قد شارك في تسليم الجوائز لعدد من المديرين التنفيذيين في الأمسية.

وأضاف مستعرضًا خدمة البيرق: أن خدمة البيرق تلبي احتياجات شريحة كبيرة من الضيوف وذلك بتوفير رحلات يومية منتظمة بين كلا من الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وجدة عروس البحر الأحمر، يتم تشغيلها بخصوصية فريدة من خلال صالات طيران السعودية بتجهيزاتها المتكاملة وخدماتها المتميزة وذلك بأسعار منافسة من خلال تجربة سفر فريدة كما لو كنت بطائرتك الخاصة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *