صهيب الزين: أتوقع مستقبلًا مبهرًا لـ«الكوفي شوب» بفضل الكوادر المبدعة

يقول رائد الأعمال صهيب الزين، أن المقاهي أصبحت متشابهة في الطعم والشكل والديكور، فلابد من الإبداع فيها وعدم التكرار، لكن لدينا بعض المقاهي التي أبدعت بتوفير بيئة تشارك فيها جميع الحواس وليس رائحة ومذاق القهوة فقط؛ مثل مقهى “٦٥ درجة” الذي استطاع أن يخرج من هذه القوقعة، ليمثل نهجًا جديدًا في مقاهي الكوفي؛ حيث اهتم بفئة الشباب، وأعطاها كل ما لديه، بعكس بقية المقاهي التي تخدم الجميع: كبار السن والصغار والشباب.

ويرى أن مستقبل هذا النشاط مبهر، خاصة للمقاهي الوطنية التي تتميز بكوادر مبدعة تستطيع جعل القهوة أكثر من منبه؛ ما جعل كثيرًا من الشباب يتواجدون فيها دائمًا.

ويدعو “الزين” الجهات الحكومية لتقديم مزيد من التسهيلات للمنشآت الوطنية، بتسهيل منح التراخيص للمقاهي، والرخص للعمالة، وتسهيل الإجراءات الحكومية للمشاريع الوطنية، فهي الدافع لتسريع هذا الإبداع المتواصل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فرنشايز Wendy

تاريخ التأسيس: 1969 تاريخ منح الفرنشايز: 1972 المقر: دبلن،أوهايو توصيف العمل: تمنح شركة Wendy فرنشايز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *