اختتام «صنعتي 2017» باستحداث فريق لتطوير أعمال الأسر المنتجة

اختتم أمس الجمعة، معرض الأسر المنتجة «صنعتي2017»، أعمال الدورة الثالثة له، بمركز المعارض في الدمام، بعد استمراره على مدار خمسة أيام، بتنظيم من غرفة الشرقية، وبالتعاون مع شركة معارض الظهران إكسبو.

وتميزت الدورة الحالية للمعرض باستحداث فريق خاص لتطوير أعمال الأسر المنتجة، التي لا تملك القدرة على تسويق منتجاتها، من خلال إخضاعهم للبرامج التدريبية، وورش العمل؛ لتزويدهم بمهارات التسويق المختلفة، على أن تُقسم هذه البرامج على مدار العام استعدادًا لصنعتي 2018.

وشهد المعرض هذا العام، إقبالًا كبيرًا من الأسر والجمعيات المشاركة، وتنوعت المنتجات المعروضة بين: الحرف اليدوية، وأدوات الديكور، والإكسسوارات، والملابس الصوفية، والعطور، والبهارات، والمأكولات، والحلوى.

من جانبها، أكدت الجمعيات والمراكز الحاضنة، المشاركة بنحو 85% من الأسر المنتجة في المعرض، مشيرة إلى أن المعرض أصبح علامة مميزة من علامات المنطقة الشرقية، كما تم ضم بيانات الجمعيات، والمراكز المشاركة بالمعرض للدليل التسويقي.

كتبت:سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بقيمة سوقية 3.5 مليار ريال.. السوق السعودي يغلق عند 7539 نقطة

أنهى مؤشر السوق السعودي، جلسة اليوم الخميس؛ على تراجع بنقطة واحدة عند 7539 نقطة، وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *