صندوق التنمية الصناعية يناقش مبادرات تطوير القطاع بغرفة الرياض.. الأحد القادم

ترعى غرفة الرياض، بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعية السعودي، الأحد القادم، لقاءً مفتوحًا، مع أعضاء اللجان الصناعية ومجتمع الأعمال والمنتجين المحليين بالقطاع الصناعي، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التعريفية التي يقيمها الصندوق بالتعاون مع الغرف التجارية، وذلك بالقمر الرئيسي لغرفة الرياض.

ويأتي اللقاء، ضمن برنامج التعريف بإستراتيجية الصندوق الصناعي الجديدة للمستثمرين واطلاعهم على مختلف التطورات والمبادرات الرامية إلى تعزيز نمو الصناعة ومواكبة التطور الاقتصادي في المملكة.

وسيقدم إبراهيم بن سعد المعجل؛ مدير عام صندوق التنمية الصناعية السعودي، وفريق الصندوق أبرز المنتجات والخدمات المالية والاستشارية الجديدة ضمن مشروع تطوير الإستراتيجية الصناعية للصندوق الذي يهدف لأن يكون الصندوق الممكن المالي الرئيس لقيادة التحول الصناعي، بالإضافة إلى مبادرات الصندوق الرامية إلى رفع مستوى الجودة وتحسين تجربة عملاء الصندوق من خلال تقديم الخبرات والخدمات المناسبة لهم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.