“شوف” يطرح 7 مبادرات لتطوير مهارات الإعلام المرئي للشباب

كتب/ مصطفى صلاح

طرح ملتقى الإعلام الرقمي”شوف” والذى عقد في الرياض مؤخراً بتنظيم من مؤسسة  محمد بن سلمان (مسك الخيرية) 7 مبادرات لتطوير مهارات الشباب في العديد من المجالات.

 وصرح يوسف الحمادي؛ رئيس اللجنة الإعلامية لملتقى شوف في نسخته الرابعة ، بأن أبرز المبادرات التي طرحت هي، تطوير مهارات 20 شاباً في مجال التصوير والإنتاج بالشراكة مع أكاديمية نيويورك للأفلام وتدريب 500 آخرين في مجالات ترتبط بالإعلامي المرئي، بالإضافة إلى مبادرة لإنتاج  5 أفلام ثقافية متخصصة في التعريف بمعالم تاريخية بالمملكة.

وأضاف الحمادي، إن من ضمن المبادرات دعم إنتاج 30 فيديو لـ 30 جمعية خيرية من مختلف مناطق المملكة،ومبادرة لتدريب 500 شاب وشابة في مجالات ترتبط بالإعلام المرئي الرقمي، والسعي لتأسيس مجتمع شوف للإنتاج المرئي يجمع الشباب المتخصصين بهذا المجال، ويقدم لهم فرص العمل التجاري الاحترافي.

جدير بالذكر أن ” شوف” يهدف إلى زيادة التوعية بأخلاقيات ومبادئ المجتمع في جميع أعمال الإنتاج المرئي، والمساهمة في إيجاد محتوى تدريبي متخصص لتطوير مجال الإعلام المرئي الرقمي.

Content Protection by DMCA.com

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مؤسسة النقد العربي السعودي

مؤسسة النقد العربي تلزم شركات التأمين بتقديم عروض أسعار عادلة

أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي على شركات التأمين الحاصلة على موافقة من المؤسسة بتقديم منتج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *